الثلاثاء، 2 يونيو 2015



يقدم فريق عمل موقع أكاديمية المصارعة العديد من الأخبار والتقارير والتحليلات والمقالات الحصرية التي يجتهد فريق العمل في إضافتها إلى جدولة الموقع الكبيرة، وطرح التقارير والتحليلات والحصريات عبر مجهودات شخصية راقية تعد لها مكانة في إدارة الموقع، وتتكون إدارة الموقع بشكل عام من آراء المتابعين رفقة فريق العمل حسب خطة مدروسة سابقاً.

ومن الكثير ما يقدمه الموقع من فريق العمل وأول عضو فيه هو أنتم متابعينا الكرام، لأن الرأي لكم والعمل يقدم لكم من أجل إسعادكم وجعل لكم بيئة تعاونية جميلة للجميع، وإليكم القائمة الكاملة لفريق العمل الحالي..



Mr.King
كاتب ومحلل مصارعة .. مدير ومؤسس موقع #أكاديمية_المصارعة بشكل رسمي، أتابع المصارعة منذ فترة ليست بالطويلة ولا بالقصيرة .. فرد من عائلة هروج المصارعة .. كاتب زاوية #صوت_الحلبات .. معشوقي هو الظاهرة الأسطورية الأندرتيكر.

          



وهلان
عضو منتدى المصارعة منتديات كوورة وستار تايمز منذ 2005 .. كاتب زاوية #على_الحلبة .. ومحرر في #أكاديمية_المصارعة .. وفرد من عائلة #هروج_المصارعة


          



بوتولين
فرد من عائلة #هروج_المصارعة ، مقدم برنامج #هروج_في_مثل_هذا_الاسبوع ، كاتب في موقع #أكاديمية_المصارعة بزاوية #هذا_اللي_عندي ، عضو في #كتائب_الوردة_الحمراء


          



شاعر
متابع مصارعه من ٩٧' | كاتب في أكاديمية المصارعة بزاوية #مركاز .. مقدم ومعدّ ومنتج في فريق عمل هروج المصارعة.


          




Golden Boy
...
Hanter
...

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda