السبت، 25 يوليو 2015

رسمياً | ستينغ سيتواجد في فعاليات مهرجان سمرسلام 2015 !!


قامت WWE رسمياً بإضاة أسم الأيقونة "ستينغ" إلى فعاليات مهرجان SummerSlam Axxess والتي تقام قبل أسبوع من إذاعة المهرجان في بث مباشر، ومن المنتظر من جماهير المصارعة أن تلتقي به يوم الجمعة الموافق 21 أغسطس بنيويورك سيتي وذلك بقاعة الباركليز سنتر بالساعة الواحدة مساءً بالتوقيت الشرقي.

يذكر أن التذاكر سوف تصل لـ120$ دولار أمريكي وسيتم طرحها 12 يوليو القادم على موقع Ticketmasters.me.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda