الجمعة، 31 يوليو 2015

مادا عبدالحميد يؤكد: أنا غاضب لخروجي وسأجتهد للعودة !!


ألقت إحدى المواقع الأجنبية الشهيرة في مجال المصارعة الحرة مع النجم المصري "مادا عبدالحميد" الذي غادر برنامج Tough Enough بالأيام الماضية وتحدث "مادا" بغضب لهذه المواقع، حيث أكد النجم المصري بأن مغادرته للبرنامج الواقعي أغضبته بشكل كبير خصوصاً أن خروجه جاء مبكراً وكان لديه الكثير ليقدمه في الحلبة لولا خروجه المبكر.

حيث أكد أنه منافس قوي وكان يستحق الفوز ولكن الخسارة مؤلمة وهذه الحياة مرة تلكمك ومرة تقف معك واكد بأن خروجه كان يغضبه بشكل كبير وابعده عن حلمه، وتحدث أيضاً عن إن كان يظن أن الحكم "ذا ميز" كان يستقصده بالخروج من المنافسة حيث أكد أنه لا يعلم بذلك ولكن زملائه يؤكدون بأن "ميز" تعمد خروجه ولا يريد أن يبدأ لعبة اللوم مبكراً ولكنه حقاً لا يعلم ولكنه متشوق لمعرفة السبب في ذلك.

وأضاف بأن "ذا ميز" هو من وضعه في دائرة الخطر وأيضاً أستخدم فرصته للإنقاذ وكل ذلك صب في مصلحة خروج "مادا" من المنافسة، ولكن "مادا" أكد بأنه لا يعلم بذلك وأنه سوف يستمر قدماً بمسيرته، في حين أكد أن خطوته القادمة هي العودة إلى أهله بالعاصمة واشنطن ومقابلة أبنه ذو 5 أشهر وزوجته والعودة للتدريب وأكد بأن الجميع ينصحه بوقت للعائلة والإسترخاء ولكنه ليس من هذا النوع بل سيستمر في التدريب رفقة النجم "باتريك" الذي سيتواجد بنفس المدينة ليتدربا سوياً.

في حين أعلن أنه سيعود لمركز WWE التطويري بأورلاندو للتدريب هناك لأنهم يمتلكون أفضل المدريب واكثرهم خبرة حول العالم وسيكون هناك ليتدرب حتى يصل إلى عروض NXT ومنها إلى بوابة الدخول إلى عالم WWE بشكل رسمي.

وقد ذكر بالمقابلة أيضاً مديح المدربين له في تقديم بروموهات جميلة وبطريقة كلامه المميزة حيث أكد أن هذه الموهبة لا يمكن أكتسابها حيث أنك من الممكن أن تتعلم كيف تصارع بالحلبة ولكنك لا تستطيع التعليم كيف يمكنك تعلم ما لديه، وأكد أن هذه الموهبة صعب الحصول عليها وهو سعيد بأن لديه هذه الموهبة ليطورها مستقبلاً.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda