الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

بالصور | باتيستا يفتتح الترويج لفيلم جيمس بوند 007Spectre بألمانيا !!


قام نجم WWE والرجل الذي أصبح النجم السينمائي "باتيستا" بإفتتاح الترويج لفيلم [ 007Spectre ] الذي سيتم إطلاقه من سلسلة "جيمس بوند" الشهيرة 007 والتي قد أشرف عليها "باتيستا" بنفسه الليلة الماضية بألمانيا، حيث قام بالإفتتاح رفقة مجموعة من سيارات جاغوار لاند روفر الجديدة بمعرض فرانكفورت موتر للسيارات الفاخرة.

يذكر أن "باتيستا" يلعب دور شخصية [ Mr. Hinx ] في الفيلم القادم والذي سيتم طرحه قريباً على صالات السينما.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda