- لنبقيكم على تحديث التوقيع مع المصارعة اليابانية Kanna يبدو أنها القادمة حقاً إلى WWE، وانها من المتوقع أن تقوم بالفحوصات الطبية خلال شهر أكتوبر المقبل في بيتسبرغ، بالإضافة إلى نجم TNA السابق "نيكي ستورم" الذي سيوقع أيضاً رفقة WWE بنفس الشهر.
- يبدو أن الديفا الشابة في عروض NXT المعروفة بإسم "بلو بانتز" حصلت على الكثير من الضجة خلف الكواليس من الآخرين في NXT، حيث ورغم دخولها المدوي في مهرجان NXT Takeover: Brooklyn رغم شبابها إلا أنها لا زالت تقيم وتروج لمنافساتها بإتحادات الإنديز وأيضاً لا زالت تحقق أرباح خارج WWE مع علم الشركة بذلك.
وهناك أيضا يقال الاستياء من الطريقة انها لا تزال قادرة على العمل إتحادات الإنديز وبسبب زيادة الرسوم لها على الأنديز، ويعتقد المواهب بانها كسبت المزيد من المال مما هي عليه، والذي يعني أنه يتم الدفع لها أكثر مما هم عليه الآن، ثم الحصول على دفعات أكثر مما هم عليه الآن!.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق