هيث سلايتر يقطع الأمر باليقين ويلمح لمغادرته للـWWE قريباً !!
لمح نجم WWE الشاب "هيث سلايتر" على حسابه الرسمي بتويتر عن مغادرته للـWWE قريباً مرة أخرى ونشر صورة له بعد أن أكد في حديثه بالحرف الواضح "أتمنى لو أنني لم أعمل بجد , اتمنى لو كان لدي الشجاعة للتعبير عن مشاعري , أتمنى لو سمحوا لنفسي أن تكون بطبيعتها".
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق