تحدث الأسطورة الكبيرة "هولك هوغان" في مقابلة أخيرة مع إحدى الإذاعات الرياضية عن ردة فعل WWE بعد أن علمت بالفضيحة العنصرية التي كان يترأسها "هوغان" بنفسه قبل أشهر، حيث تحدث عن موقف WWE بصراحة تامة وموقف المدير التنفيذي "تربل اتش" والرئيس العام على WWE "فينس مكمان" بعد العلم بهذه الفضيحة.
حيث تحدث "هوغان" بأنه قد تلقى مكالمة من "تربل اتش" يسأله عن الشريط الذي تم نشره مؤخراً على الإنترنت وأخبره "هوغان" بأنها أخبار قديمة وليست حديثةً له ليؤكد "هانتر" له بأنه سوف يتحدث لـ"فينس مكمان" بهذا الأمر ويرى ماذا يفعل، وجاءه الرد في منتصف الليل وقد كان طلب من "فينس" يأمره بالإستقالة ومغادرة الشركة دون الحديث حتى إليه.
أعترف "هوغان" بالعمل الذي قامت به WWE هو الأفضل للأعمال ولا يعترض على ردة فعلها، وقال بأن الأمر كان بضغوط من شبكة USA Network التي كانت غاضبة للغاية بهذا الأمر، وهو ما أستدعى التحرك العاجل من WWE بطرده وحتى بإخراجه من قاعة المشاهير بشكل كامل.
وتحدث عن سياسة فعل WWE قائلاً: "هذه ليست من سمات ما تفعله WWE عادةً. فينس ماكمان يمد يده ويساعد الناس , حتى لو كانت ممن يتعاطى المخدرات أو أنك تتعاطى الكحول , فينس مكمان وWWE دائماً متواصلة لمساعدة الناس , لذلك ماهو شائع جداً حول هذا الأمر هو أنهم أخذوا الأعراض، وقالوا: (يا إلهي، هناك أعراض بأنه عنصري) , وألقوا بي بعيدا وهذه ليست الحقيقة".
في نهاية المقابلة تحدث "هوغان" مدافعاً عن نفسه وذاته وأيضاً مدافعاً عن WWE وبأنه قد قضى فيها 30 عاماً بين أسوارها وبأنه كانت وستضل WWE هي منزله وبيته الأول.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق