الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

تحليل | نقاط مهمة .. عرض الرو بتاريخ 7 ديسمبر 2015 !!


نقدم لكم أعزائنا ومتابيعنا الكرام تحليل عرض الرو الأخير بتاريخ 7 ديسمبر 2015 والذي شهد العديد من النزالات المشوقة ولن نطول بالحديث لنبدأ بكم التحليل، وسوف تكون الطريقة جديدة مع عدم الفصل بين النقاط الإيجابية والسلبية وسيتم طرح الآراء بطريقة متناسقة مع بعضها البعض.

أقيم عرض الرو الأخير بتاريخ 7 ديسمبر 2015 بمدينة ساوث كارولينا الأمريكية وقد شهد العديد من النزالات والأحداث المشوقة في الطريق إلى مهرجان (TLC 2015) المرتقب، وقد إحتظن العرض نزالات نارية كان أبرزها نزال الـ16 رجلاً الذي أفتتح به العرض بتواجد فريق "العائلة" وفريق "الإكستريم" وفريق "العائلة وايت" وفريق "عصبة الأمم".

• جداً راق لي خاصة دخول عائلة وايت على فريق عصبة الأمم.
• WWE للأسف تكرر خطأها السابق في التعامل مع حامل لقبهم، تثبيت رومان رينجز لشيمس خطأ كبيييييير !!
• جاي بي ال يشبه كيفن اوينز بفيدر !!!
• ما سر دولف زيجلر مع العد الخارجي؟! يكاد لاتمر مباراة له والا نشاهد العد الخارجي لأكثر من مرة !!
• السوبلكس اللي عملها الدب "كيفن أوينز" لدولف زيجلر أفضل و أروع وأجمل من السوبلكس اللي يعملها بعض الناس.
• مباراة كانت رائعة بين الدب و زيجلر، ودخول امبروز بعد نهاية المباراة أضاف روعة على روعتها !!
• الميز خلف الكواليس يقول لنيفل أنه يريد تحويله لـ"دانيل براين الجديد" !!!
• النيوداي يتحدثون بحضور فريق الأوسو على طاولة التعليق، رغم تألق النيوداي عالمايك الا أن فئة الفرق ومنذ تصدر النيوداي الفئة وهي في انتعاش.
• شارلوت قد تتحول لدور البطلة المكروهه بعد دورها مع والدها مؤخراً.
• هل تفشل شارلوت مثل فشل أخيها ديفيد الذي فشل فشلاً ذريعاً في عالم المصارعة ؟! أعتقد من الظلم مقارنة شارلوت بأخيها ديفيد لفارق الجنس والفئة!!
• مايحدث بين شارلوت وبايج هو فعلاً ما يعتبر أنه ثورة للديفاز.
• WWE ماهي حاجتهم في وجود رايباك بالروستر؟! عطوه جيف جاريت.
• لم أستوعب بعد العلاقة بين ستاردست وتايتوس أونيل !!!
• فقرة ادم روز هذا الاسبوع لم تكن بروعة الاسبوع الماضي! ومع ذلك كانت جميلة.
• لا أعلم لماذا لم يتقبل البعض عداوة عائلة وايت مع رموز الـECW ؟! ارى أنه بعد الـTLC ستروق لهم.
• لم يعجبني سيطرة رومان الكاملة في عداوته مع شيمس رغم أن العرض انتهى والجماهير تهتف له !! وكأنهم نسوا أن شيمس هو حامل لقبهم!!
• عداوة ECW والوايتس جميلة وشيقة بشرط أن تطول لما بعد الرامبل!

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda