أعلنت العديد من المصادر الخاصة والمقربة من WWE بأن إسم المتنافس المثير للجدل في برنامج Tough Enough الواقعي "زي زي" قد قام بتوقيع عقد كامل مع WWE بعد أن تم إضافته إلى مركز WWE التطويري بفلوريدا وذلك بتدوين إسمه رفقة المتواجدين في المركز يوم الإثنين الماضي، مما يدل عن أنه أبرم عقد مع المنضمة بشكل شبه رسمي.
ولذلك تصبح WWE قد وقعت مع كل المتنافسين الأربعة الواصلين للحلقة الختامية من برنامج Tough Enough وهم "جوش" و"سارا" الفائزين بالعقود، و"زي زي" و"أماندا" اللذان تم التعاقد معهما كما نعلم بأن "أماندا" سوف تكون بالموسم القادم من برنامج Total Divas و"زي زي" سوف يتواجد بالمركز التدريبي كما نعلم.
ولذلك ظهر تساؤل كبير من جماهير المصارعة خصوصاً بالمنطقة العربية حول هوية إن كانت WWE سوف تقوم بالتوقيع مع المصارع المصري "مادا عبدالحميد" كما فعلت مع "زي زي" والآخرين، لتظهر التسريبات بأن هذا الأمر مجهول حالياً ولكن كما يعلم الجميع بأن مصيره يعتبر قريباً من مصير صديقه "باتريك" الذي غادر البرنامج وهو رافع الرأس بأسباب التصويت الجماهيري.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق