أظهرت تقارير جديدة من مصادر مقربة من WWE عن أن هوية العضو الثالث في فريق "رومان رينز" و"دين أمبروز" في مهرجان (ليلة الأبطال) 2015 المرتقب أمام "العائلة وايت" لن يكون الأفعى "راندي أورتن" حيث أنه سيتواجده في كواليس المهرجان رغم أنه لن يشارك في هذا النزال حسب تقارير خاصة.
حيث أنه من المقرر أن العضو الثالث سوف يكون النجم الشاب "إيريك روان" العضو السابق في العائلة، رغم أنه لا زال في مرحلة التأهيل بعد إصابته الأخيرة ولكن سوف يقوم بالأيام القادمة بتقديم تقرير لمركز WWE التدريبي وتسجيل عودته من جديد إلى الحلبات في حال إستطاعته في ذلك رغم أنه من الصعب حصول ذلك بوقت قياسي.
في حين توجد تكهنات بأن العضو الثالث سوف يكون إما النجم الأسطوري "كريس جيريكو" أو المارد الأحمر "كين" الذي من المؤكد تواجده خلف كواليس المهرجان ويبدو أن WWE قد تزج به لأنه يقارن بالوحش "برون سترومان" الموجود بالعائلة وايت حالياً، و"جيريكو" يقترب لأنه قد تواجه مع "براي وايت" بالعديد من العروض المحلية ناهيك عن عداوتهم السابقة بـ2014.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق