الجمعة، 4 سبتمبر 2015

بريت هارت يتحدث مطولاً عن أخيه اوين وتكريمه في قاعة المشاهير !!


تحدث الأسطورة الكبيرة "بريت هارت" في مقابلة أخيرة لسؤال وجواب من الجماهير عن العديد من الأمور المهمة في حياته والتي كان أبرزها حديثه عن أخيه "أوين هارت" الذي توفي في حادثة صادمة لجماهير المصارعة وذلك بعد سقوطه من أعلى القاعة إلى منتصف الحلبة مفارقاً الحياة مباشرةً متأثراً بإصاباته.

حيث تحدث بأن أخيه يستحق التكريم في قاعة المشاهير خصوصاً العام المقبل حيث أكد بأنه في حال لم يتم تكريم أخيه بالعام المقبل لن يحضر أي مهرجان تكريمي آخر وبذلك سوف تخسر WWE أسطورة أخرى وأكد بأنه لو لم يحدث تكريم أخيه سوف يصاب بإحباط شديد جراء ذلك.

في حين أكد بأنه متشوق بشده من أجل القرص القادم الذي يختص بأخيه "أوين" والذي عنوان [ Owen Hart: Hart of Gold ] رغم أن WWE سوف تحكم عليه الشروط بعد قضية أرملة "أوين" الحالية، ولكنه يتطلع لمشاهدته وتمنى أن يتم تكريم العائلة هارت كاملة رفقة أخيه "أوين" تكريماً لأخيه.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda