أكدت مصادر خاصة ومقربة من WWE بأن العملاق "بيغ شو" سوف يعود إلى العروض والمشهد الرئيسي من جديد بعد أن سجل عودته لأول مرة منذ فترة بأحد العروض المحلية الأخيرة وهزم فريق "الإسنشنز" في نزال إعاقة 2-1 أقيم بتلك الليلة.
وقد شوهد بوقت سابق الأسبوع الماضي بأنه كان يعمل في مركز WWE التدريبي بفلوريدا، ويذكر أن آخر ظهور له بالعروض كان بنزاله أمام القاطرة البشرية "بروك ليسنر" بحدث WWE MSG بتاريخ 3 أكتوبر الماضي.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق