نشرت مؤخراً تقارير الأرباح من مهرجان (زنزانة الجحيم) 2015 الماضي من هذا العام والذي تصدّره الظاهرة الأسطورية "الأندرتيكر" رفقة الوحش "بروك ليسنر" من أجل نزال [قفص الجحيم] المميز والتاريخي والذي إنتهى بفوز "ليسنر" بتلك الليلة.
حيث أظهرت الأرقام بأن المهرجان قد حقق أرباح على أقراص DvD وBlu-Ray قدّرت بـ87 ألف قرص محلياً بالولايات المتحدة و64 ألف عالمياً وهذا إنخفاض من أرقام العام الماضي الذي حقق 104 ألف محلياً بالولايات المتحدة و75 ألف عالمياً.
تعتبر هذه الأرقام التي أنتجت على الأقراص المدمجة وهي لا بأس بها خصوصاً بعد طرح شبكة WWE Network الذي وفرت الكثير في متناول عشاق المصارعة بسهولة ويسر.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق