أعلنت مصادر خاصة ومقربة من إتحاد GFW عن أن النجم الشاب "جاستن غابريل" المعروف هناك بإسم [ PJ Black ] قد غادر أسوار المنضمة بعد خسارته للقب NEX*GEN الكبير هناك للياباني "سونجاي توت" قبل أن يتم بث أولى حلقات عرض GFW Amped المرتقب.
حيث أكدت مصادر أنه قد توصل لإتفاق مع إتحاد AAA المكسيكي المنضّم لعروض Lucha Underground بالولايات المتحدة، وسوف يظهر بشكل مرتقب في الموسم الثاني الذي سوف يعرض مطلع عام 2016 المقبل.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق