السبت، 12 ديسمبر 2015

جماهير NXT بالمملكة المتحدة تكره رومان رينز وتحيي شيمس !!


أكد العديد من المراسلين لمصادر خاصة بأن الجماهير التي تواجدت في حدث NXT المحلي بمدينة نيوكاسل الإنجليزية كانوا يستهجنون النجم الشاب "رومان رينز" ويحييون المحارب وبطل WWE للوزن الثقيل "شيمس" بشكل كبير وملفت للإنتباه عندما تم عرض برومو لمهرجان (TLC 2015) المرتقب هذا الأحد.

في حين أن الحدث المحلي الذي أقيم الليلة التي تليها بمدينة غلاسكو الإنجليزية وعندما عرض برومو مهرجان (TLC) قامت الجماهير بالهتاف بصوت عالٍ "NXT..NXT..NXT".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda