تحدث الفريق المميز والموهوب في الإتحادات المستقلة "اليانغ باكز" في مقابلة جديدة مع إحدى المجلات الشهيرة عن العديد من المواضيع كان أبرزها خططهم لتغيير مفهوم المصارعة وأيضاً خططهم المقبلة في عام 2016 المقبل.
حيث أكدوا بأنهم حالياً يشعرون بالحماس والإثارة منذ توقيعهم مع إتحاد ROH بشكل رسمي ولديهم عام مرتقب يقدمون فيه الكثير للجماهير رغم أنهم أجسادهم تتألم، ولم يترددوا بأنهم قبل عام كانوا يفكرون بوقت راحة خصوصاً أنهم أصبحوا في مرحلة الأبوة ويريدان تربية أبنائهما كما ذكر الإثنان.
وتحدث الإثنان عن أنهم يملكون قدراً كافياً من المال ولا يخافون من مستقبلهم المقبل، عقدهم الآن مع ROH سوف يستمر لـ14 شهر مقبلة وتبقى منها 13 شهراً على الأقل، وأكدوا بأن جدولهم الجديد هم مرتاحون فيه وأجسادهم أصبحت بشكل جيد وأفضل من السابق مع مدحهم لمسيرتهم السابقة في NJPW التي أحترفوا بها.
وعن خططهم في عام 2016 تحدث الإخوة عن أن هدفهم هو جعل ROH علامة تجارية كبيرة وتملك شعبية جارفة من خلال تقديمهم لمباريات كبيرة برفقتهم، وفي هذا العام سيحاولون تغيير العمل في المصارعة بشكل كامل، وسيحاولون أن تبدأ الأمور مع شركات أخرى، ويأملون أن تساعد في ذلك ويريدون أن يكونوا دائماً بشكل جيد للأولاد.
ختم الإثنان المقابلة قائلين: "ربما يمكننا خلق شيء من التعاون مثل ما حدث مع NXT وإتحاد Evolve , نحن نحاول القيام بذلك من قوة في الأرقام والمواهب , إذا كان يمكنك أن تفعل شيء من هذا القبيل، انه لشيء رائع بالنسبة للجميع".




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق