الاثنين، 25 يناير 2016

رسمياً | إي جي ستايلز ينطلق في حلبات WWE عبر الرويال رامبل 2016 !!


سجل النجم الموهوب "إي جي ستايلز" ظهوره الأول في حلبات WWE بشكل رسمي عبر بوابة مهرجان (الرويال رامبل) 2016 عندما دخل في المعركة الملكية برقم #3 ويخوض أولى نزالاته تخت زخم جماهيري كبير لما يتمتّع به النجم من قاعة جماهيرية تحترمه داخل وخارج الولايات المتحدة.

وقد حقق "إي جي ستايلز" نتيجة كبيرة في المعركة الملكية وبقي لفترة لا يستهان بها، ولكن تم إقصاؤه من قبل بطل القارات وزميله السابق "كيفين أوينز" الذي تم إقصاؤه أيضاً من قبل "سامي زين" بعد دخوله، وإليكم فيديو لظهوره الأول:-



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda