في مقابلة سابقة مع بودكاست WOO Nation الذي يقدمه فتى الطبيعة "ريك فلير".. أكد الأيقونة الأسطورية "ستنيغ" بأنه يرغب حقاً الإنضمام إلى قاعة المشاهير التابعة للـWWE والتي تقيمها المنضمة لتكريم أساطيرها مع كل عام.
حيث أكد العقرب بأنه قد إنضم في العديد من قاعات المشاهير التكريمية حول العالم المختصة بمجال المصارعة الحرة ويريد التواجد بإحدى قاعات المشاهير التي موجوده ببلده -متناسياً تكريمه في قاعة TNA للمشاهير بعام 2012- وبأنه سوف ينتظر ما الذي سوف يحدث لأنه لا يعلم ما الذي يجري حالياً.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق