تحدث النجم الأستقراطي "ألبرتو ديل ريو" في مقابلة سابقة مع إحدى وسائل الإعلام الشهيرة بالمكسيك لأول مرة منذ مغادرته أسوار إتحاد AAA المكسيكي وإتجاهه إلى WWE دون سابق إنذار مما دفعه للحديث حول هذا الأمر هناك بالمكسيك.
حيث أكد بأن WWE قد سمحت له بالعمل في عرض AAA Guerra de Titanes في 4 ديسمبر ولكن بعدم المشاركة على حزام AAA Mega Heavyweight وذلك بعد رفض إدارة الشركة المكسيكية بالعمل على الحزام بعد الطريقة المؤسفة التي غادر على إثرها "ديل ريو" وذلك بإنتقاله إلى WWE سريعاً دون إعلام إدارتهم هناك بذلك.
في حين أكد "ديل ريو" بأنه عاد إلى هناك من أجل العمل بعرض واحد فقط حسب شروط WWE وهو العرض بتاريخ 4 ديسمبر ومن ثم المغادرة، وبأنه قد قام بهذه المقابلة فقط لكي تعلم الجماهير ما يحدث في الحقيقة.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق