قام النجم الأسطوري "كريس جيريكو" بمقابلة مميزة مع النجم ذو الأصول العربية-الكندية "سامي زين" عبر برنامجه الإذاعي Talk Is Jericho وذلك خلال إطار جولتهم الأوروبية وتحديداً بمدينة نيوكاسل الإنجليزية، وتحدث "سامي" عن العديد من النقاط إليكم أبرزها:-
• سامي زين تحدث عن أنه تربطه علاقة صداقة قوية مع إبن المدينة التي يقيمون بالمقابلة فيها نيفيل وأكد بأنه شخص لولا الإصابة لكان سعيداً بأن يكون ظهوره الأول في (الرسلمينيا 32) معاً ولكن تعذرت الإصابة لإلغاء ذلك.
• سامي زين تحدث عن ظهوره الأول بعرض الرو عندما دخل لتحدي جون سينا على بطولة الولايات المتحدة وأكد بأنه بذلك الوقت لم يكن متأكداً من تصعيده للعروض ولكنه قابل تربل اتش ذلك اليوم وقال له بأن هناك شيء رسمي سيحدث ولكن عليك القيام بأفضل ما لديك على الحلبة لإجبار يد WWE بتعجيل تصعيدك.
• تحدث سامي عن شرفه الكبير بأن ينطلق من مسقط رأسه بمونتريال وليس فقط كذلك بل وان يتم تقديمه من أسطورة كبيرة كـ بريت هارت، وتطرق للحديث عن إصابته وأكد بأنه كان في ذلك النزال مصاب وأخذ الإذن من الطبيب إمان وأمره بإستكمال المباراة وقد تخيل بأنه ربما تكون هذه نهاية مسيرته ولكن ذلك لم يحدث.
• جيريكو سأل سامي إن كان قد تحطم عندما تم إستدعاء كيفين أوينز للعروض الرئيسية قبله وأكد بأنه أمر أحزنه قليلاً وكسر معنوياته، جيريكو تذكر هذا الشعور عندما ذهب الجميع بنفس الموقف عندما كانوا في WCW أو ECW قديماً.
• سامي زين تحدث عن شعور المواهب عندما غادر ألبرتو ديل ريو وبأن الكثيرون كانوا متشوقين لمن سيحل مكانه وحول المواصفات التي يريدون الشخص ليكون مكانه، إما مكسيكي يتحدث الإنجليزية بطلاقة، وظل يمازح جيريكو بأنه لن يجد أي "كندي عربي ذو شعر أحمر ينافس حول العالم".
• تحدث سامي زين عن علاقته مع فرقة Guns ‘N’ Roses وعن حادثة حصلت معهم بوقت سابق جعلته يصبح من أصدقائهم بل وجعلته يرافقهم في معظم الأحيان في جولاتهم بل في حفلات توزيع الجوائز برفقتهم.
• تحدث سامي زين عن نزاله الكبير أمام شينسوكي ناكامورا عندما أكد جيريكو بأنه أعظم نزالات أسبوع الرسلمينيا 32 وقال زين بأنه كان محتاراً حول نزاله الأخير في حلبات NXT ليقابله تربل اتش خلف الكواليس ويقول له لقد وجدتها، وهو يقصد شينسوكي.
• سامي تحدث عن أنه فخور بهذا النزال رغم أنه لم يلتقي بناكامورا من قبل حيث كان يعمل في اليابان وهو يتواجد في كندا والولايات المتحدة واوروبا وقد إلتقوا بشكل شخصي مرة واحدة قبل WWE ، وعندما قابلهم المدرب مات بولوم قال لهم ربما يمكننا الوصول لإحترافية هنا.
• وأكد زين بأن نزاله مع شينسوكي هي بالتأكيد ظمن أفضل 5 نزالات في مسيرته وذكره جيريكو بأنه قد حصل على تقييم 4.5 / 5 عند ديف ميلتزر.
• سامي تحدث عن أن فيلم Terminator 2 كان ملهم له وبأنه كان مصدر مميز للإعتماد عليه في مسيرته وهو أن الفيلم كان من أجمل أفلام الأكشن ولكنه كان ذا رابط كبير به، وذلك عندما كان فيه شخصيات عظيمة ، وقصة عظيمة ، وإثارة عظيمة.
- إنتهى....




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق