السبت، 7 مايو 2016

إيريك يانغ يؤكد: قابلت تربل اتش وكأنني أعرفه من 10 عاماً .. ولم أوقع مع WWE رسمياً !!


تحدث الوافد الجديد إلى WWE وتحديداً في NXT "إيريك يانغ" في مقابلة أخيرة مع إحدى المواقع الإلكترونية عن العديد من المواضيع أبرزها علاقته مع المدير التنفيذي "بول ليفسك" المعروف بإسم "تربل اتش" بعالم المصارعة وأيضاً علاقته مع منضمته السابقة TNA.

وتحدث "يانغ" عن أنه عندما وصل إلى مركز WWE التدريبي بفلوريدا بدأ في تنزيل حاجياته وذهب للتحدث مع "تربل اتش" وبدا وكأن الأمر قد بدأ على الفور بينهم وكأنهم يعرفون بعضهم البعض منذ 10 أعوام وظلوا يمزحون مع بعضهم البعض، وتحدث عن أن "هانتر" هو من طرح له فكرة عداوته مع "ساموا جو" فوافق عليها.

"يانغ" تحدث عن أنه توقع أن تكون ردة فعل الجماهير عادية ولكن كانت مجنونة، وتطرق للحديث عن علاقته مع TNA وأكد بأنها علاقة جيدة بين الطرفين وشبه ذلك بالطلاق المسالم بينهما و أكد بأنه لازال يحب تلك الشركة ولن ينسى فضلها عليه أبداً.

ذكر "يانغ" بأنه لم يوقع عقده مع WWE بشكل رسمي ولكنه في طور المفاوضات حتى الآن!.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda