نشر موقع WWE الإلكتروني تصويتاً جديداً على صفحته الرئيسية يسأل فيه الجماهير حول المصارع الذي أكثر خطراً ليخرج من مهرجان بايباك 2016 بدون الذهب ويقصد به مع بطولته، حيث طرح التصويت إختيارات متعددة منها بطل القارات "ذا ميز" وبطلة السيدات "شارلوت" وبطل الولايات المتحدة "كاليستو" وأخيراً بطل WWE للوزن الثقيل "رومان رينز".
حيث وبعد مشاركة العديد من الجماهير -النسخة الجديدة لموقع WWE لا تظهر عدد المصوّتين- رشحوا بأن الرائع "ذا ميز" هو الأكثر نسبة ليغادر بدون بطولته بنسبة 42% من مجمع التصويت، ويليه الشاب "رومان رينز" بنسبة 26% ويليه "شارلوت" التي حققت 19%.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق