أعلنت WWE بشكل رسمي عن إضافة المزيد من المصارعين والمتنافسين إلى نزال حقيبة موني إن ذا بانك الذهبية لهذا العام في مهرجان (موني إن ذا بانك) 2016 المرتقب، حيث تم إضافة النجم الإستقراطي "ألبرتو ديل ريو" بعد هزيمته لـ"زاك رايدر" في عرض سماك داون الأخير.
وبذلك قد إنضم إلى قائمة المشاركين في نزال الحقيبة وهم: "كيفين أوينز" و"دين أمبروز" و"سامي زين" و"كريس جيريكو" و"سيزارو" والمضاف "ديل ريو"، وسوف يقام مهرجان (موني إن ذا بانك) 2016 يوم 19 يونيو المقبل.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق