أعلن نجم إتحاد حلبة الشرف سيدريك الكسندر من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر عن خروجه من إتحاد ROH، ويذكر أنه كان معهم منذ عام 2011، وشكر سيدريك الكسندر من خلال تغريدته إتحاد حلبة الشرف وجميع مشجعيه على دعمهم المتواصل وذكر أنه متحمس للفصل الآخر من مسيرته.
من جهته ذكر بطل القارات السابق كيفين أوينز أن خروج سيدريك الكسندر سيكون خسارة كبيرة لإتحاد ROH وتمنى لصديقه التوفيق في خطوته القادمة، إليكم التغريدات:
@CedricAlexander I can't believe this is how it ends for you there...Their loss! Good luck on the next chapter, dude!— Kevin Owens (@FightOwensFight) May 14, 2016




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق