كوتشمان :
كان يجب ان يكون نزال قفص الجحيم هو الاخير في WM32 وانا اشبه الحالة بما حدث في WM18 عندما لم يكن نزال روك وهوجن الاخير ، الجميع كانوا سيعتبرون شين مكمان من افضل المصارعين في التاريخ لو لم يكن ابن فينس .
الخميس، 19 مايو 2016
كوتشمان ونزال القفص في WM 32 ..
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)



ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق