فريق اليانغ باكز يحتجون على تنفيذ حركتهم من قبل نجوم WWE !؟
ذكرت مصادر خاصة بأن الفريق المميز في حلبات الإنديز "اليانغ باكز" قد قاموا بالإحتجاج على فريق "الأوسوز" بعد تقليدهم في كيفية الحركة المزدوجة التي يقوم بها الأخوان في حلبات WWE بينما أصحاب الحركة هم "اليانغ باكز" ولكن لا توجد تأكيدات بأن هذا الأمر حصل بإتصال بين الطرفين حتى الآن والمعلومات غير مؤكدة.
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق