أكدت مصادر خاصة ومقربة من WWE بأن النجم الغامض "براي وايت" سوف يسجل عودته إلى الحلبات من جديد في الأسبوع المقبل وذلك من بوابة عرض الرو أو سماك داون بشكل رسمي بعد عودته من الإصابة التي آلمت به في قدمه اليمنى والتي حدثت بعرض محلي أقيم بمدينة ميلان الإيطالية.
يذكر أن "براي وايت" كان من المتوقع عودته من الأسبوع الماضي مع ظهور شائعات هاشتاق #Hatch ولكن خابت الشائعات ليكون الإعلان عن عودة "جولدبيرغ" عبر بوابة لعبة WWE 2K17 كما تعلمون.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق