الثلاثاء، 21 يونيو 2016

ملخص | أبرز ما قاله أي جاي ستايلز في بودكاست ستيف أوستن !!


يقول أي جاي ستايلز أنه في بداية ظهوره على حلبات الـWWE قبل ستة أشهر كان قلق من الطريقة التي ستتعامل معه الـWWE بسبب أنه كان يسمع من عدد من المصارعين السابقين كلام أرعبه لكنه تفاجأ بأن الـWWE تعاملت معاه بشكل لم يكن يتخيله حيث تعاملوا معه كإسم كبير وهذا كان سبب تأقلمه السريع الذي يحدث الآن.  


سأل ستيف أوستن أي جاي ستايلز عن مدى رضاه بوضعه الآن بعد مرور ستة أشهر فقال أي جاي ستايلز: كيف لا أكون راضي و الذي قدم لي حتى الآن فوق ما كنت أحلم به وأنا أريد أن أعمل بجد حتى عندما أحقق شيء في الـWWE أكون أستحقه وبجدارة وقد دفعت ثمنه.  

ذكر أي جاي ستايلز أن قصر قامته كان السبب في أن الآخرين لا يرونه اسم كبير وأنهم كانوا يحكمون عليه بأنه لن ينجح بسبب ذلك لكنه خيب ظنونهم.







تطرق أي جاي ستايلز الى نشأته والتي كانت في قاطرة وقد كان والده من المارينز وتحدث أي جاي ستايلز بكل شفافية عن مشكلة تعاطيه والده للكحول وكيف كان يعامله بقسوة هو وأشقائه الثلاثة.  

يرى أي جاي ستايلز أنه استفاد من طريقة تربية والده القاسية في التعامل مع أبناءه اليوم ويرى أن لا بأس بقليل من القسوة اذا كانت في صالح الأبناء.  يقول أي جاي ستايلز أنه مارس كل الرياضات المتاحة من كرة القدم مروراً بكرة المضرب وانتهائاً بكرة السلة لأنه كان عاشق للرياضة.  

تحدث أي جاي ستايلز أنه مارس مصارعة الهواة أيضاً وفي أول أسبوع لم يكن يريد البقاء مع فريق المصارعة الذي كان يتمرن معهم لأنه كان يراها رياضة صعبة.




ذكر ستيف أوستن كرت أنجل بالإسم وتحدث أنه قد امتدح له كثيراً أداء أي جاي ستايلز ويراه أفضل موهبة ظهرت في الألفية الجديدة.   

تكلم أي جاي ستايلز عن بداياته في مزاولة المصارعة الحرة وكانت البداية بعد أن ترك الدراسة في الكلية وكان يريد البحث عن عمل لكن عدد من أصدقائه اقترحوا عليه أن يشارك معهم في التقديم على مدرسة خاصة لتعليم المصارعة الحرة فوافق وهنا كانت بدايته.  

سأل ستيف أوستن أي جاي ستايلز عن اشاعة أن  بدايته كان مصارع مقنع فأكد ذلك أي جاي ستايلز.



يقول أي جاي ستايلز أن تيري تايلر هو أول من وقف بجانبه وساعدته في بداياته في عالم المصارعة الحرة.   تحدث أي جاي ستايلز أن شون مايكلز و جيري لين كانا الملهمان له وكانا القدوة . 

 ذكر أي جاي ستايلز أن قصة عدم تجديد عقده من قبل الـWWE في عام 2001 كان السبب أن الـWWE كانت تملك عقده السابق مع الـWCW وظهر في عرض متلفز وله مباراة مع الهوريكان شين هيلمز ، لكنهم لم يجددوا عقده بل قرروا اقامة مخيم تدريبي لعدد من المواهب لأجل تقييمها قبل توقيع عقود جديدة معهم وكان من ضمنهم لكنه وبسبب حاجة زوجته له رفض الذهاب لهذا المخيم فتبخر حلم التواجد على حلبات الـWWE.



ستيف أوستن ذكر الـTNA بالإسم وسأل أي جاي ستايلز عن بداياته هناك.  أي جاي ستايلز ذكر جيف جاريت بالإسم وقال أن البداية كان من جولة كان يقيمها جيف حاريت و والده جيري جاريت في أستراليا وبعدها أصبح هو أول مصارع وقع معه جيف جاريت و والده جيري جاريت عقد رسمي في تاريخ الـTNA.

  يقول أي جاي ستايلز: في البداية كنت أعتبر الـTNA اتحاد مستقل وكان طموحي فقط أن أقبض المال كل أسبوع لكن وبعد مرور سنتين أصبحنا جميعنا نرى أن الـTNA لديها شيء تقدمه كمنافس للـWWE خاصة بعد انتقالنا الى أورلاندو حينها عرفت أننا أصبحنا نقدم شيء كبير وهائل . 

 ذكر ستيف أوستن ديكسي كارتر بالإسم وطلب رأي أي جاي ستايلز في طريقة تعاملها معهم في الـTNA وطريقة تعامل جيف جاريت وجيري جاريت 

فقال أي جاي ستايلز: في بدايتها كانت تتعامل بشكل احترافي وساهمت في صنع الأمل الذي كنا نعيشه في تلك الفترة فهي من جلب ساموا جو و كريستيان و كرت أنجل وهذا أمر ضخم حينها بالنسبة لنا وساهم في تقديم الـTNA كمنافس للـWWE بل منافس للـUFC حتى والعالم كله كان مقتنع بما كنا نقدمه.  يرى أي جاي ستايلز أن عداوته مع ساموا جو كانت ومازالت أهم شيء قدمه في مسيرته.





سأل ستيف أوستن أي جاي ستايلز عن ماذا يفضل الحلبة السداسية أو الحلبة المربعة فقال أي جاي ستايلز: أنه لطالما يرى أن الحلبة السداسية كان ميزة لهم لأنها شيء غريب على المشاهد الأميركي لكن عندما أتى هولك هوجن للـTNA فغير شكل الحلبة من الحلبة السداسية الى الحلبة المربعة في البداية لم أتقبلها لكن عندما لعبت كم مباراة عليها خاصة مباراة مع كرت أنجل أعجبت بالأداء عليها لذلك لا أرى أن هناك مفاضلة بينهما. 

  "نعم لقد تم ذكر اسم هولك هوجن ومرتين!!!" 

تطرق أي جاي ستايلز عن سبب رحيله عن الـTNA وذكر أنه كان يعمل بالـTNA لمدة 11 سنة وكان يجتهد وكان يقدم كل مالديه لكنه لم يجد التقدير لكل هذا لذلك قرر الرحيل.    ذكر أي جاي ستايلز أن ظهوره في الـROH وفي الاتحاد الياباني الـNjpw كان لأجل اثبات أنه مازال قادر على العطاء وأن مسيرته لم تنتهي بعد.   

 تحدث ستيف أوستن عن الفرق الكبير بين الجمهور الأميركي و الجمهور الياباني ومدى صعوبة تفاعل المصارع الأميركي وتقبله لهذه الفروق.






سأل ستيف أوستن عن "البولت كلوب" فقال أي جاي ستايلز : القصة كانت أن برينس دايفيد "فين بالور" كان سيغادر لأجل الانضمام للـNXT فاختاروني أن أكون بديله كزعيم للبولت كلوب. حدث هذا كله في نفس ليلة رحيل فين بالور وفي أول مباراة لي في الاتحاد الياباني الـNjpw حيث هزمت حامل لقب الـIWGP وأصبحت البطل الجديد للقب و زعيم البولت كلوب.  


  تطرق أي جاي ستايلز لحادثة كسر سن الميز فقال أي جاي ستايلز أن الميز طلب منه ذلك وأبدى أي جاي ستايلز اعجابه في شخصية الميز.    ذكر أي جاي ستايلز أنه لم يجد في كواليس الـWWE الا كل الود والاحترام من الجميع.  

  يقول أي جاي ستايلز أن تريبل اتش تواصل معه أولاً قبل الجميع وأبدى الرغبة بالتعاقد معه وأنه لم يكن مقتنع بهذا العرض لأنه عمره 37 سنة ويرى أن الـWWE لن تستفيد منه.  

  يضيف آي جاي ستايلز: الـTNA قدموا لي عرض للعودة، وكذلك الاتحاد الياباني الـNjpw قدموا لي عرضهم للتجديد وفجأة أتاني اتصال من تريبل اتش مدته نصف ساعة فوافقت على عرض الـWWE بسبب الاحترافية الكبيرة التي كان يتعامل بها تريبل اتش معي.





تحدث أي جاي ستايلز عن مشاعره عندما شارك في الريسلمينيا32 وكيف أن أبنائه حزنوا على خسارته في تلك الليلة رغم أنه كان سعيد جداً لأنه شارك في تلك الليلة في مباراة فردية.  

كان أي جاي ستايلز وطوال المقابلة متحمس ويكرر أنه أتى للـWWE لتقديم شيء مختلف وجديد .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda