الخميس، 23 يونيو 2016

#على_الحلبة | المرة الأولى !!



دوماً تكون المرة الأولى في أمور حياتنا كلها لا يمكن أن تنسى , ولها أيضاً ذكراها التي تبقى باقية في حياتك مهما طالت سنواتها , لكن : هل المرة الأولى دوماً تتعلق بالزمان فقط ؟

هل من الممكن أن لا تأتي المرة الأولى الا بعد مرات ومرات من محاولات الفشل في ايهام النفس أن تلك اللحظة التي كانت عاطفتك حينها تكذب عليك وتقول بأنها المرة الأولى ومن ثم تأتيك الصدمة بأنها ما كانت الا مرة من مرات الخذلان المتتالي الذي يكون ألمه جداً قاسي لدرجة أن قلبك كاد أن يقف !


لا حديث يعلو حالياً في عالم المصارعة الحرة على الخبر الصاعق المتعلق بمعاقبة الـWWE لنجمها وحامل لقبها رومان رينز لمدة شهر كامل, وذلك لأنه خرق بند من بنود عقده متعلق بفحص الكشف عن مواد تحظر الـWWE على مصارعيها وكل العاملين لديها من أن يستخدموها ! الـWWE ومنذ جريمة كريس بنوا في صيف 2007 وهي لا تجامل اطلاقاً في هذه الأمور, مهما كانت مكانة النجم الذي وجدت لديه عينة إيجابية في الفحص, أذكر بعد جريمة كريس بنوا بشهرين فقط الـWWE أوقفت 11 نجماً من بينهم بوكورتي و ايدج و وليام ريجال ! لتثبت للعالم أنها جادة في تطبيق نظامها المتعلق بفحص المنشطات وبشكل صارم .

هذه هي المرة الأولى لرومان رينز يتم بها معاقبته من قبل الـWWE , وهي المرة الأولى في تاريخ الـWWE أن بطلهم وحامل لقبهم تكون لديه عينة إيجابية, رومان رينز لم يكن بحاجة لاستخدام المنشطات فهو متواجد في الواجهة ومتصدر المشهد في الـWWE في آخر سنتين, وهذا التصرف الأحمق قد يكون هو القنبلة التي ستدمر أسوار امبراطورية رومان التي كان وطوال السنتين الماضية يبنيها.



فاز دين أمبروز وللمرة الأولى في حياته بلقب الـWWE , لحظة كبيرة ان لم تكن خالدة في حياة دين أمبروز, الكل يجمع أن دين أمبروز يستحق وبكل جدارة اللقب , جمهور عرض الراو الذي كان بعد مهرجان الحقيبة قالها وبأعلى صوته: أنت تستحق , أمبروز تأثر بردة فعل الجماهير وكادت عيناه تمتلئ بالدموع, ومن يلومه ؟

فها هو وبعد سنوات من الجهد والتعب والتضحيات يحقق ما كان يحلم به, نشأة دين أمبروز كانت قاسية , كان بلا عائلة ويتنقل في المنازل الحكومية المخصصة لرعاية الأطفال الذين فقدوا اسرهم ,
بدأ من تحت الصفر وشق طريقه عبر الصخور حتى حصل على ما كان يريده, قصة أمبروز ملهمة وأتمنى لو تقوم الـWWE بتخصيص حلقة من برنامج 24 للحديث عن حياة ونشأة دين أمبروز



كثير من النجوم و المواهب الجديدة سيعيشون خلال هذا الصيف تجربتهم الأولى الحقيقية في عالم الـWWE أيام مجده في الأعوام ما بين 2002 و 2004 ,لن يعيدون التاريخ بل سيساهمون بصناعة تاريخ جديد سيكون أفضل واقوى وأروع من ذلك العصر, لديهم الإمكانات لفعل ذلك لكن تظل معضلة ومشكلة السيناريوهات المناسبة.

قرأنا أن الـWWE تريد التعاقد مع عدد كبير من الأقلام لكن العبرة ليس بالكثرة بل بالنوعية, فهناك كاتب واحد سيستطيع أن يقدم لك سيناريوهات جبارة ستكون سبب في جعل عروض الـWWE ما بعد التقسيم خرافية, وهناك عدد كثير من الأقلام لن تستطيع أن تكتب لك سيناريو وحيد يجعل من المشاهد يبقى لمشاهدة عرضك لدقيقة واحدة, لن نستبق الأحداث ولننتظر ما يخبئ لنا فينس مكمان وفريقه.
رسالة الى من يهمه الأمر:




الحياة مدرسة للتجارب, متى ما كنا قادرين على استيعاب وادراك الدروس والعبر منها, لذلك قد تكون المرة الأولى التي نجد بها ضالتنا في هذه الحياة لا تأتي الا بعد مرور سنوات , ومتى ما وجدت ضالتك بعد كل هذه السنين , حينها ستكون هي المرة الأولى التي تشعر بها بالحياة , وستتأكد حينها أن ما كنت تعتبره سابقاً المرة الأولى سيصبح الدرس الأول وسيكون قاسي جداً لكنه سيكون أول من ساعدك على ايجاد ضالتك.

هذا ما لدي لهذا الأسبوع. ودمتم بود...

هناك تعليقان (2):

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda