في الأيام الماضية إنشترت شائعات حول قلق من إلغاء العلامة التجارية NXT أو إلغاء العلامة التجارية NXT Takeover خصوصاً بعد أن أعلن المدير التنفيذي "تربل اتش" عن العنوان القادم لمهرجان NXT وهو NXT Takeover: The End وهو الأمر الذي شدد هذه الشائعات.
وما شدد على قوة هذه الشائعات أيضاً هو حذف كل تفاصيل حدث NXT Takeover: Brooklyn الذي سيقام في أسبوع السمرسلام 2016 القادم، ولكن ظهرت اليوم تقارير بأن هذا الأمر قد يتعلق بنهاية عداوة "فين بالور" و"ساموا جو" بنزالهم في القفص الحديدي وليس نهاية الماركة التجارية هذه.
ولكن الأخبار السارة وصلت اليوم.. حيث ذكرت مصادر مقربة من WWE بأن المهرجان من المخطط إعادته إلى جدول أسبوع السمرسلام في مدينة بروكلين الأمريكية وبالفعل ما زالت عروض NXT ماضية، ومن المرجح أن الحذف لتفاصيل حدث NXT بروكلين هو لإضافة شعارات وتفاصيل جديدة لصفحة التذاكر لا أكثر.
وللتذكير لازال الحدث مضافاً إلى موقع قاعة Barclays Center ومن المنتظر تأكيد المهرجان قريباً.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق