

تحدث النجم الموهوب "كيفين اوينز" في مقابلة أخيرة عن العديد من المواضيع كان أبرزها حادثة خروجه من حلبات الإنديز وإتجاهه إلى أخرى حتى وصل به الأمر إلى WWE وأيضاً حادثة حصلت معه في فترة (الرسلمينيا 30) قبل عامين.
حيث قال: "انا اشعر بالكآبة عندما تم اجباري على الخروج من ROH وفكرت في اعتزال المصارعة بشكل كامل لكني ذهبت الى PWG وقررت العمل بجهد ، انا أقسمت على اني لن احضر مهرجان راسلمنيا كمشجع لكني كسرت القاعدة في راسلمنيا 30 من اجل مشاهدة دانيل براين في الحدث الرئيسي".



ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق