في العديد من الاوقات السابقة انتشرت العديد من التقارير حول انضمام الحارس الالماني تيم وايز الى WWE
ولكن التوقعات كانت صحيحة حيث انضم تيم وايز الى WWE .
واعلن وايز انه تلقى دهوة من تريبل اتش للانضمام لتدريبات WWE
وبدات قصة وايز مع WWE من عام 2014 عندما شارك في احد الجولات في فرانكفورت
وخلال هذه المباراة حصل وايز على دفعة من الجمهور .
وصرح باكثر من مرة عن وجود محادثات بينه وبين WWE وعندها في عام 2015 دعاه احد المدربين للتدرب مع المصارعين يوم واحد فقط وفي ذاك اليوم خطف انظار المتدربين على رأسهم تريبل اتش .
والان وايز قبل دعوة تريبل اتش للتدرب مع المصارعين فترة اطول .
كونوا مع أكاددمية المصارعة لتعرفوا كل جديد .




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق