الأحد، 19 يونيو 2016

رسمياً | WWE تعلن عن تعاقدها مع اول صيني في تاريخها !!



تعاقد تريبل اتش مع اول مصارع صيني ياتي الى WWE : بين لانج .
واعلن تريبل اتش انه متشوق لان يرى بين في الحلبات وقال المزيد من الجولات ستاتي الى الصين قريبا
وسينضم بين لانق الى عروض NXT  كاي مصارع اخر .
مارايكم في هذا التعاقد ؟

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda