الاثنين، 20 يونيو 2016

بطل WWE دين أمبروز يعلق على فوزه بالحزام لاول مره !!


دين امبروز : بعد 12 سنة من التنقل من مدينة لأخرى بالسيارات المحطمة وتقديم عرض تلو اخر من الشعور بالالم والاحباط والكسور وبعد ذلك حققت مرادي ، انا لست من فزت بالحزام بل الجماهير التي قامت بدعمي طوال تلك السنوات .


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda