بطل WWE دين أمبروز يعلق على فوزه بالحزام لاول مره !!
دين امبروز : بعد 12 سنة من التنقل من مدينة لأخرى بالسيارات المحطمة وتقديم عرض تلو اخر من الشعور بالالم والاحباط والكسور وبعد ذلك حققت مرادي ، انا لست من فزت بالحزام بل الجماهير التي قامت بدعمي طوال تلك السنوات .
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق