نقدم لكم أعزائنا ومتابعينا الكرام إستمراراً لفقرتنا الأسبوعية صوت الحلبات التي تأتي حصرياً على موقعنا والتي نقدمها كل يوم سبت ونتحدث فيها تحليلات وتقارير عن العديد من المواضيع التي تهم جماهير المصارعة حول العالم وفي المنطقة العربية تحديداً، ويمكنكم مناقشة كل ما يدور في الفقرة عبر هاشتاق #صوت_الحلبات في تويتر.
وكما يعلم الجميع قامت WWE بالإعلان بشكل رسمي قبيل عرض UFC 200 الشهير بالإعلان عن نزال كبير ومرتقب يجمع الأفعى "راندي أورتن" بالوحش والقاطرة البشرية "بروك ليسنر" في مهرجان (سمرسلام) 2016 المرتقب هذا العام بتاريخ 21 أغسطس المقبل.
وكما هو معلن عنه.. سوف يسجل الوحش "بروك ليسنر" ظهوره الأول للتعقيب على هذا الإعلان في عرض الرو القادم، ولكن ما الذي سوف تحتاجه WWE لإنجاح هذه العداوة ؟ وما الذي يحتاجه راندي وبروك لجعل هذه العداوة أسطورية ؟ وما الذي يحتاجه فريق الكتاب لجعل هذا العنوان لسنوات ؟ هذا ما سوف أتحدث عنه لهذا الأسبوع في .. 5 سيناريوهات قوية سوف تنجح عداوة بروك ليسنر وراندي أورتن في الصيف !!
#1
الهجوم على الوحش وإسقاطه من أول لقاء
كما يعلم الجميع بأن الوحش بروك ليسنر يملك قوة هائلة وقدرة جسمانية عالية تفوق التي لدى الأفعى راندي أورتن .. ولكن هذا الأمر لا يعني أن الوحش يتفوق على الأفعى في كل المعطيات ولكن يعطي أفضلية للأول، في أول لقاء أتمنى أن يكون هذا الإثنين أن يلتقي الطرفان وجهاً لوجه ويقومان بأول مشهد عراك بينهما منذ أكثر من 15 سنة بينهما ونرى مشهد كبير يدخل على إثره المصارعين لفك النزاع بينهما كما حدث في عداوة التيكر مع ليسنر وعداوة سينا مع ليسنر.
خلال هذا الهجوم يثار الوحش ويقوم بالهجوم على المصارعين ويرد المصارعين عليه بهجوم ولكنه يتفوق عليهم ويستغل الأفعى ذلك ويقوم بضربة تحت الحزام على الوحش وهو في خضم هذه النزاعات .. ويسقط الوحش أرضاً ثم يعود للوقوف ويتلقى حركة RKO Outta NoWhere .. وبذلك ينتهي المشهد على وقوف أورتن وخروج المصارعين من الحلبة غاضبين وفرحين بسقوط الوحش على يد الأفعى.
كيف سوف تستطيع WWE أن تسمح لمصارع من عرض سماك داون أن يدخل في عرض الرو ويهجم على أحد المصارعين هناك ؟ سوف تستطيع WWE البحث عن ألف حل لذلك من حيث عداوة ستيفاني وشين بينهما بجعل مصارع يظهر بعرض الآخر وذلك سوف يضفي روح أقوى على المنافسة بين العرضين وأيضاً تفتح باب العداوات بين أعضاء العرضين .. خصوصاً أن الإنقسام يغلق أبواب عداوات كبرى بين النجوم أمثل .. ستايلز ضد رولنز .. بالور ضد سينا .. وغيرها.
الهجوم الذين سيحدث بين الطرفين سوف يحدث ضجة في حلبات الرو وسماك داون .. وسوف يظهر الإثنين في عرضي الرو وسماك داون ويكون السيناريو ممتد لنراهم معاً مرتين في الأسبوع .. ولكن ذلك سوف يكسر شروط عقد ليسنر ولكن سوف يكون ذلك في صالح WWE التي سوف يرتفع سهمها كثيراً وترتفع أرقام المشاهدات بالفوضى هذه.
خلال هذا الهجوم يثار الوحش ويقوم بالهجوم على المصارعين ويرد المصارعين عليه بهجوم ولكنه يتفوق عليهم ويستغل الأفعى ذلك ويقوم بضربة تحت الحزام على الوحش وهو في خضم هذه النزاعات .. ويسقط الوحش أرضاً ثم يعود للوقوف ويتلقى حركة RKO Outta NoWhere .. وبذلك ينتهي المشهد على وقوف أورتن وخروج المصارعين من الحلبة غاضبين وفرحين بسقوط الوحش على يد الأفعى.
كيف سوف تستطيع WWE أن تسمح لمصارع من عرض سماك داون أن يدخل في عرض الرو ويهجم على أحد المصارعين هناك ؟ سوف تستطيع WWE البحث عن ألف حل لذلك من حيث عداوة ستيفاني وشين بينهما بجعل مصارع يظهر بعرض الآخر وذلك سوف يضفي روح أقوى على المنافسة بين العرضين وأيضاً تفتح باب العداوات بين أعضاء العرضين .. خصوصاً أن الإنقسام يغلق أبواب عداوات كبرى بين النجوم أمثل .. ستايلز ضد رولنز .. بالور ضد سينا .. وغيرها.
الهجوم الذين سيحدث بين الطرفين سوف يحدث ضجة في حلبات الرو وسماك داون .. وسوف يظهر الإثنين في عرضي الرو وسماك داون ويكون السيناريو ممتد لنراهم معاً مرتين في الأسبوع .. ولكن ذلك سوف يكسر شروط عقد ليسنر ولكن سوف يكون ذلك في صالح WWE التي سوف يرتفع سهمها كثيراً وترتفع أرقام المشاهدات بالفوضى هذه.
#2
إصابة الأفعى بسبب حركة سوبليكس وغيابه لأسبوع
يتبادر على أثهان الكثيرين بأن إسم الوحش دائماً ما يظهر عندما يتحدث المصارعين عن الخشونة والصلابة داخل الحلبة .. ولا يخفى على الجميع بأن الوحش يتسبب في العديد من الإصابات للمصارعين الذين يتواجه معهم في الحلبة .. وهو الأمر الذي سيحدث لـ راندي بعد اللقاء الثاني الذي سيحدث بيهم ويتفوق فيه الوحش كما تجري العادة ويصيب راندي ليغيب ويظهر ليسنر وحيداً متباهياً بذلك مع مديره بول هيمان بالطبع.
والإصابة التي تحدث لـ راندي أورتن سوف تكون من النوع التي تأتي في منتصف وسط الجسم وذلك بسبب حركة سوبليكس التي يقوم بها ليسنر .. وسوف يتم التعامل مع هذه الإصابة بأنها بسبب إصابة أورتن السابقة وأيضاً سقوط مثلاً على كرسي حديدي أو من هذا القبيل لإعطاء الإصابة أكثر مصداقية.
#3
إقصاء المتحدث بول هيمان للإصابة لمدة أسبوع أو أكثر
كما يعلم الجميع بأن المتحدث ومدير الأعمال بول هيمان هو اليد اليمنى التي يتمثل على إثرها الوحش بروك ليسنر .. وهو المبدع الذي جعل ليسنر بهذا الشكل المميز من شخصيته وإثباته أمام الجماهير بهذه الشخصية .. ولكن ماذا لو سحب هذا الممثل عنه لمدة أسبوع بسبب إصابة يقوم بها أورتن وقت غياب الوحش بأحد العروض وتتسبب هذه الإصابة له يغاب لفترة أسبوع أو أكثر.
ما الذي سوف يقوم به وحيداً ؟ هل سيقف صامتاً ؟ أم سيتحدث بشراسة ؟ هل سيقف غاضباً ؟ أم سيكون ضاحكاً ؟
هنا يظهر الأفعى راندي أورتن ويتملق على الوحش بالطريقة التي يتحدث بها وإستخفافه من إصابة موكله بول هيمان .. وهو الأمر الذي يجعل الوحش يهجم عليه ويحدث مشهد عراك بينهما ينتهي بوقوف الوحش على جثمان أورتن .. وهي العادة التي نرى فيها ليسنر يقف على بقايا أعدائه أمامه.
ثم يعود هيمان بعد أسبوع ويجب أن لا يطول غيابه عن أسبوع لأن ذلك سوف يضر بـ ليسنر لأن هيمان يعد لسان ليسنر الأول وهو الشخص الذي يعتمد عليه الوحش بشكل كبير.
#4
ظهور الأفعى والوحش في عرضي الرو وسماك داون معاً
أحد أهم العوامل التي يجب عليها بناء هذه العداوة .. تواجد الإثنان وجهاً لوجه دائماً .. ضع حاجزاً بينهما ولكن لا تفرق بينهما بشكل مباشر ولا يتقابلان إلا في مهرجان الصيف .. يجب أن يتواجه الإثنان بأحد العروض ويتبادلان الضربات ونرى مشهد لم نره منذ سنوات .. يجب ويجب ويجب أن يلتقي الإثنان أكثر من مرة وأتمنى أن يتم التركيز على تواجد المواجهات بينهما في سماك داون لأنه هو الذي بحاجه لذلك.
ويجب على الإثنان أن يكونان في محط إهتمام من الشركة بحيث نرى تواجد الإثنان كثيف في العروض ولا يغيبان عن المشهد كثيراً، ويا ليت تكون فقراتهم هي في الحدث الرئيسي ليختم عليها العرض وأيضاً تكون الحدث الرئيسي في مهرجان سمر سلام بالصيف .. لم لا .. فالإثنان يملكان كل المقومات لأن يتصدرا المهرجان ولم لا يكون مثل العام الماضي فقد كان لدينا حدثين رئيسيين مع ليسنر وتيكر في كفة .. ورولنز وسينا في كفة .. هذا العام يجب أن يكون كذلك .. يجب ذلك!
#5
تقديم نزال أسطوري بمعنى الكلمة وتتويج راندي أورتن فائزاً
الفائز هو: راندي أورتن
أهم وأقوى عنصر لإنجاح هذه العداوة هو تقديم نزال أسطوري بمعنى الكلمة بين الإثنين في مهرجان الصيف .. الوحش والأفعى عنوان كبير يجب أن لا يخيب التوقعات ويجب أن يتفوق هذا النزال على نزالات الوحش السابقة خلال هذه السنة وأيضاً يجعل الأفعى يدخل بشكل قوي بعودته للحلبات من جديد وفي أول مشاركة حقيقية له في المهرجانات.
راندي أورتن بأمس الحاجة لأن يفوز بهذا النزال أكثر من بروك ليسنر الذي يتمتع بشعبية كبيرة عند الجماهير بصفته المدمر للجميع .. ولكن كيف يفوز راندي أورتن دون المساس بهيبة بروك ليسنر ؟ شهدنا نفس هذا التساؤل في العام الماضي عندما تواجه الوحش مع الظاهرة الأسطورية الأندرتيكر وقلنا يجب أن لا يخسر الأسطورة على يد الوحش مرتين متتاليتين !! لنرى كيف كان المشهد الغريب بين الطرفين ومشاركة الحكم شارلز روبنسون كـ طرف في ذلك.
أتمنى في نسخة هذا العام أن لا يتدخل الحكم بشكل مباشر في المشهد .. أتمنى أن نرى سقوط الوحش على يد الأفعى بطريقة ترضي جماهير الأفعى وتعطي عذر واضح لـ جماهير الوحش بعدم خسارة ثقتهم فيه .. إما فوز بالعد الخارجي ! أو فوز بطريقة Dq للأفعى.
- ختاماً:
ختاماً.. الإثنان لديهما مقومات عالية من أجل تقديم عداوة كبيرة يسطرها التاريخ من أقوى عداوات الإثنين عبر مسيرتهما، والأمر المتوقع أن هذه العداوة سوف تستمر إلى مهرجان Hell In A Cell المقبل وقد نرى نزال آخر يجمعهم بطريقة زنزانة الجحيم كما حدث مع تيكر وليسنر العام الماضي .. كل ما نتمناه هذا العام هو رؤية جوهر المفاجئة والتشويق دائماً وأبداً إذا تواجدا معاً.










ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق