حضر الوحش وبطل WWE و UFC للوزن الثقيل السابق بروك ليسنر في مؤتمر صحفي بعد نزاله ضد مارك هانت في UFC 200 ، بالإضافة لمقابلة مع ميغان أوليفي خلال هذه المقابلات عبر بروك ليسنر عن فرحته الكبيرة بالعودة للقتال في القفص وخاصة الفوز بنزاله الأول بعد خمس سنوات بطريقة مهيمنة.
بروك ليسنر أضاف أيضا بأنه لم يستمتع مثلما فعل في هذا القتال منذ وقت طويل.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق