شهد عرض الرو الأخير انتزاع ساشا بانكس لحزام WWE للنساء من شارلوت ولكن ! .. ماهو سبب خسارة شارلوت للقب ، ذكرت عدة مصادر بأن شارلوت فقدت الحزام لأنها ستبتعد عن الحلبات لفترة وستتفرع لحياتها الشخصية وكان ذلك وراء خسارتها قبل سمر سلام 2016 ، ولكن والدها الأسطورة ريك فلير قد أكد خلال برنامجه الحواري بأنه سيكون نزال إعادة بين النجمتين في مهرجان سمر سلام القادم ، ولم يتحدث عن سبب غيابها عن الحلبات .
الجمعة، 29 يوليو 2016
تسريبات | ماهو سبب خسارة شارلوت للقب !؟
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)



ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق