الأحد، 17 يوليو 2016

تسريبات | شين مكمان كان مخطط له البقاء حتى لو خسر للأندرتيكر !!


تقول ستيفاني مكمان :‏ "اعادة فكرة فصل روستر الـ WWE الى راو و سماكداون يفكر بها فينس مكمان منذ زمن لكنه أجلها لسبب ‏وكان السبب أن السماكداون كانت تبث مسجلة وبعد أن انتقل بثها بداية السنة لشبكة USA اشترطنا أن تبث مباشر في الصيف". 

‏تضيف ستيفاني: "‏اضافة شين مكمان لسيناريو فصل الروستر كان مهم بل عبقري وكان مخطط له منذ عودته في فبراير الماضي" !!! ، ‏يعني من الأساس كان شين مكمان باقي في الـ WWE بغض النظر عن نتيجة مباراته مع التيكر في الريسلمينيا32 !!!

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda