تقول ستيفاني مكمان : "اعادة فكرة فصل روستر الـ WWE الى راو و سماكداون يفكر بها فينس مكمان منذ زمن لكنه أجلها لسبب وكان السبب أن السماكداون كانت تبث مسجلة وبعد أن انتقل بثها بداية السنة لشبكة USA اشترطنا أن تبث مباشر في الصيف".
تضيف ستيفاني: "اضافة شين مكمان لسيناريو فصل الروستر كان مهم بل عبقري وكان مخطط له منذ عودته في فبراير الماضي" !!! ، يعني من الأساس كان شين مكمان باقي في الـ WWE بغض النظر عن نتيجة مباراته مع التيكر في الريسلمينيا32 !!!
تضيف ستيفاني: "اضافة شين مكمان لسيناريو فصل الروستر كان مهم بل عبقري وكان مخطط له منذ عودته في فبراير الماضي" !!! ، يعني من الأساس كان شين مكمان باقي في الـ WWE بغض النظر عن نتيجة مباراته مع التيكر في الريسلمينيا32 !!!



ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق