كودي رودز هو خصم السهم القادم في مسلسله التلفزيوني !!
اعلن المصارع السابق بإتحاد WWE كودي رودز والمعروف بشخصية "ستاردست" بأنه سيشارك في مسلسل السهم ( Arrow ) ، حيث أنه سيكون خصم شخصية ارو أثناء ظهوره في السلسله ،وهاذا قد غرد كودي رودز برفقة الصوره أعلاه بتويتر قائلآ : ( وبدأت رسميآ مباراة العوده )
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق