السبت، 30 يوليو 2016

كودي رودز هو خصم السهم القادم في مسلسله التلفزيوني !!


اعلن المصارع السابق بإتحاد WWE  كودي رودز والمعروف بشخصية "ستاردست" بأنه سيشارك في مسلسل السهم ( Arrow ) ، حيث أنه سيكون خصم شخصية ارو أثناء ظهوره في السلسله ،وهاذا قد غرد كودي رودز برفقة الصوره أعلاه بتويتر قائلآ :

( وبدأت رسميآ مباراة العوده )

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda