الاثنين، 18 يوليو 2016

بعض النجوم يعلقون على انفصال العروض !!


‏اريك بيشوف : لضمان نجاح انفصال العروض يجب على الاتحاد الإنضباط في السيناريوهات وفصل المصارعين في العرضين لكن فصل العروض دون المصارعين .
‏كين : انا متحمس وسعيد لانفصال العروض الاسبوع المقبل وستوفر فرص لعديد من المصارعين بالاضافة الى أعطاءهم مرونة وافكار للتعامل مع السيناريوهات .
‏سيث رولينز : فيها انا متحمس لانفصال العروض لانه سيغير كل شي وسنرى من سينجو من ذلك . 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda