الاثنين، 11 يوليو 2016

راندي اورتن متحمس لمواجهة بروك ليسنر !!

‏استضاف المذيع بوكر تي في آخر حلقة من برنامجه الفايبر النجم راندي اورتن و الذي تنتظره مبارة قوية ضد الوحش بروك ليسنر في عرض سمرسلام القادم ، و قد تحدث هذا الثنائي عن عدة أمور منها غيابه و المبارة القادمة و العصر الجديد داخل الإتحاد
اورتن قال انه استمتع في فترة غيابه مع زوجته و بقائه في المنزل و لكن الأطفال يريدون منه أن يعود من جديد للحلبة. راندي أورتن سعيد مع أطفاله بمواجهة بروك ليسنر في السمر سلام و قال إنها مبارة كبيرة خاصة بعد عودته من غياب طال لفترة ، بوكر تي أشار إلى أن الوضع قد تغير داخل الإتحاد خاصة مع صعود بعض النجوم في إطار التجديد و انطلاق العصر الجديد و هذا حدث عندما غادر اورتن بسبب الإصابة ، راندي اعتقد ان هذا الافضل حاليا حتى يعود أمجاد الإتحاد من جديد و مشاهدة نجوم و مواهب كثيرة حاليا من بينها أوينز و ستايلز و هذا حظ كبير لـwwe بالحصول عليهم ، تحدث أورتن عن بدايته عندما كان شاب و عصبي و استفاد كثيرا من بقية النجوم مثل بوكر تي و اندرتيكر و تربل ايتش و شون مايكلز. قال أنه خسارة أن هناك بعض المصارعين لا يفهمون أن الأمر سهل و بسيط و ليس صعب للقيام به
تحدث أورتن عن خصمه القادم بروك ليسنر حين قال أنه كان اصغر بطل عالمي بينما هو كان اصغر بطل إتحاد في التاريخ. اورتن قال أنه متحمس لمواجهته و خوض مبارة قوية ضده و لا ينسى أنهما صعدا معا من المركز التطويري OVW ، اورتن قال أنه سعيد بعودة بروك ليسنر من جديد لإتحاد wwe و كنت دائما اريد هذه المبارة و لا يوجد اسرع و لا اقوى من ليسنر ، راندي خاض أكثر مباريات مصارعة من بروك لذا يرى أنه يمتلك خبرة اكثر منه ، ولا يهم إن كان كبير أو ضخم لأن في النهاية سوف يتلقى حركة RKO .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda