عاد مؤخرا الوحش بروك ليسنر لإتحاد الفنون المختلطة UFC هذا الأمر فتح باب لعدة تساؤلات أهمها .. هل سيستمر الوحش في القتال مع اتحاد UFC ؟
نشرنا فالموقع سابقا حول إمكانية ذلك ، بالاضافة الى أن معلومات عدة أكدت بأن ليسنر مازال مرتبط بعقد مع UFC بحسب الموقع الرسمي للفنون المختلطة MMA ، ولكن دانا وايت قد تحدث مسبقا على ان استمرار " بروك " فالقاتل بيد رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان ، وايضا انتشرت إشاعات على أن الوحش سيخوض قتال آخر في إحدى المهرجانات القادمة ولكنه سيعود حاليا لإتحاد WWE لأجل خوض نزال امام الافعى راندي اورتن في مهرجان سمرسلام القادم .




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق