قام الأسطورة الكبيرة "جولدبيرغ" بالرد على الوحش "بروك ليسنر" في الفيديو الذي نشره الأخير الذي قال فيه أنت القادم لـ"جولد بيرغ" وذلك عبر تغريده نشرها في حسابه الرسمي بتويتر قائلاً للوحش: "إبق على حلمك يا طفل!" وفي تغريدة أخرى قال: "حظاً موفقاً!".
يذكر أن "جولدبيرغ" لا يملك أي عقد رسمي مع WWE وهو مرتبط فقط مع شركة 2K Sports للترويج للعبة WWE2K17 المنتظرة فقط.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق