الاثنين، 1 أغسطس 2016

TNA تطلب 6 الاف دولار لحجز لاشلي لعرض الانديز !!


لاشلي لم يعد مشارك في بطولاة اليت المقامة من قبل الانديز في المكسيك  بعدما طلب اتحاد TNA  مبلغ 6 الاف دولار ( مايعادل اثنان وعشرون الف ريالا ) للمباراة الواحدة .

تحدثوا المسولون في الانديز وقالوا : ان حجز لاشلي اصبح عالي جدا ولم يعد كالسابق مما دفع المسولون لي ازالته من البطولة .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda