لاشلي لم يعد مشارك في بطولاة اليت المقامة من قبل الانديز في المكسيك بعدما طلب اتحاد TNA مبلغ 6 الاف دولار ( مايعادل اثنان وعشرون الف ريالا ) للمباراة الواحدة . تحدثوا المسولون في الانديز وقالوا : ان حجز لاشلي اصبح عالي جدا ولم يعد كالسابق مما دفع المسولون لي ازالته من البطولة .
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق