الأربعاء، 17 أغسطس 2016

كوتا إيبوشي يعلنها: رفضت العمل مع WWE بدوام كامل !!


أكد النجم الياباني "كوتا إيبوشي" في مقابلة أخيرة مع وسائل الإعلام اليابانية بأنه رفض العمل مع WWE بدوام كامل سواءً في عروض NXT أو المركز التدريبي، وأضاف "إيبوشي" بأنه سوف يستمر بالعمل في WWE تحت الأضواء وسوف يستمر في العمل لحلمه بأن يصبح المصارع الأكثر شهرة في العالم.

وقد أكد بنفسه بأنه سوف يستمر بالمصارعة في اليابان، ونحن قد سبق أن ذكرنا بأن WWE مهتمة بالتعاقد معه من قبل.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda