وبعد ١٥ عام من التألق بتقديم المصارعين والمصارعات ، تعلن المذيعه "ليليا غارسيا" مغادرة اتحاد WWE وبشكل رسمي، وسبب مغادرتها هو تعرض والدها بمرض السرطان ولا تريد الانشغال بأي شيء يخص اتحاد WWE لانها تريد البقاء بجانبه دائمآ وابدآ وكذلك هي الآن منشغله بالبحث عن عمل قريب من مكان إقامة والدها.
وأيضآ وضعت بوست ليليا غارسيا ببرنامج ( الانستقرام ) لتشكر جميع المصارعين والمصارعات والجماهير آلَدٍآعــمــهّ لها منذ بدايتها إلى نهايتها .




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق