الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

ليليا غارسيا تغادر اتحاد WWE وبشكل رسمي !!


وبعد ١٥ عام من التألق بتقديم المصارعين والمصارعات ، تعلن المذيعه "ليليا غارسيا" مغادرة اتحاد WWE  وبشكل رسمي، وسبب مغادرتها هو تعرض والدها بمرض السرطان ولا تريد الانشغال بأي شيء يخص اتحاد WWE لانها تريد البقاء بجانبه دائمآ وابدآ وكذلك هي الآن منشغله بالبحث عن عمل قريب من مكان إقامة والدها.

وأيضآ وضعت بوست ليليا غارسيا ببرنامج ( الانستقرام ) لتشكر جميع المصارعين والمصارعات والجماهير آلَدٍآعــمــهّ لها منذ بدايتها إلى نهايتها .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda