تنتضر جماهير المصارعه نزال اخير للمصارع جولدبيرج حتى لو مشاركه واحده فقط
اترككم مع السيناروهات
1-مواجه سيث رولنز
قد تكون هذه مواجه قويه ورائعه لكن نأتي على محمل الجد مصارع مثل جولدبيرج يواجه في النزال الاخير جولد بيرج هذا من المستحيل ان يحصل بسبب الاصابات الكثيره التي تعرض لهما النجوم حيث في مقابله صحفيه مع المصارع جولد بيرج قال بان يريد ان يواجه سيث رولنز حيث رد عليه الاخير بقوه ليتم استبعاد المباره
2-عوده قويه في احد العروض الاسبوعيه
بعد عوده شين مكمان في عرض راو من الممكن ان يتم نفس السناريو مع جولدبيرج ولكن اتحادwwe نفى هذه الشائعات وتم استبعاد الفكره
3-عوده في هيل ان سيل
بعد الشائعات الاخيره التي تقول بان جولد بيرج سوف يكون في كواليس عرض هيل ان سيل ولكن اذا حصل هذا الشي هل سوق يرفع نسب المشاهدات بلطبع لان جولدبيرج قال في مقابله: لاتقل ابدا لا: وهذا مافتح باب الشائعات حول ضهور جولدبيرج
4-مواجه الاندرتيكر
اذا حصلت هذه ابمواجه سوف تكون صدمه لجماهير المصارعه وايضا جولدييرج قال بانه يريد ان يواجه اندرتيكر ولكن ماذا لو حصل نفس الامر كما حصل مع ستينج .



ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق