كما يعلم الجميع بأن WWE قدمت هذه السنة حدث تقسيم العروض الدرافت والذي أقيم بعرض سماك داون بتاريخ 19 يونيو وقد مر على حدث الدرافت حوالي الشهرين والنصف وقد قدمت WWE منافسة كبيرة بين عرض الرو وسماك داون سواءً من ناحية الآداء والسيناريوهات والريتينغ والعديد من النقاط المهمة للعروض.
وقد أخذ حدث الدرافت منحنى آخر هذه السنة بأنه قد رأينا العديد من النجوم والمصارعين من عروض NXT للمواهب ورأينا أوجه جديدة في العروض وهم المصارعين الذين إستبعدتهم لأنهم لم يكونوا متواجدين قبل الدرافت، رأينا عودة العديد من المصارعين إلى حلبات WWE .. ولكن هناك مصارعين إستفادوا من هذا الحدث وأكتسبوا المساحة والفرصة الكاملة للإبداع في الحلبات بكل إستحقاق.
لذلك في هذا الأسبوع أحببت أن أطرح لكم 5 مصارعين إستفادوا بقوة من حدث تقسيم العروض الدرافت، وكيف إستطاع هؤلاء النجوم والمصارعين كسب الثقة الكاملة في تقديم مستوى كبير في العروض، وأصبحوا يقدمون فقرات ونزالات كبيرة وممتعة للجماهير والمتابعين ؟ إليكم المصارعين:-
#1
هيث سلايتر
قد يرى الجماهير بأن النجم الشاب هيث سلايتر ليس لديه فرصة في العمل في أي من عرضي الرو وسماك داون وهم يظلمونه في العروض وهو الأمر الذي يروّجون له، ولكن هنا نلاحظ أن هذه الفرصة الملائمة والسيناريو الأفضل له، هذه الفرصة وهذه المساحة التي يحتاجها هيث سلايتر فهو من المصارعين الوحيدين الذي يظهر في أهم عرضين أسبوعيين في WWE .. فهل تستعبون ذلك !!
هيث سلايتر قدم فقرات جميلة ومضحكة خلال الأسابيع الماضية بل وقدم العديد من الفقرات في مختلف العرضين وبالتحديد عرض سماك داون بعد دخوله في خط المنافسة على بطولة الفرق مع راينو، ورغم أنه لا يملك فرصة في الفوز بالبطولة لأنني أؤمن بأن البطل القادم سيكون إما الأوسوز أو الإميركان ألفا لأن البطل الأول لهذه البطولة الحديثة يجب أن يكون ذو ثقة عالية ليكون صاحب الرقم #1 في البطولة.
إبداع كبير قدمه سلايتر خلال الفترات الماضية ومع خسارته بلقب الفرق سوف نرى إستمرار لهذه الفقرات .. التي نحن مستمتعون بها.
#2
إي جي ستايلز
إي جي ستايلز من المصارعين الذين دخلوا عالم WWE وهو صاحب خبرة ونجومية بالحلبة وشعبية كبيرة .. لذلك جاء وهو جاهز لكي يكون في الأحداث الرئيسية وهو الذي إستحقها بكل حق، من المصارعين الذين قدموا عداوة كبيرة مع جون سينا بل وهزم جون سينا بشكل نظيف وإنتزع ربطة Never Give Up من النجم الكبير وأصبح يفتخر بها.
وهاهو الآن يبدأ في خط عداوته مع دين أمبروز الذي لم يتم طبخ هذه العداوة بشكل كامل حتى الآن، لكي نرى الإبداع من إي جي ستايلز في حلبات WWE إنتظروا حمله لبطولة WWE يوماً من الأيام هل هي قريبة لا أظن ذلك بل ولا أتمنى ذلك، أمبروز يجب أن يأخذ فرصته مع البطولة حتى ولو إلى الرويال رامبل كـ أقل تقدير .. على الأقل .. الأقل سيرفايفر سيريس المقبل.
وهاهو الآن يبدأ في خط عداوته مع دين أمبروز الذي لم يتم طبخ هذه العداوة بشكل كامل حتى الآن، لكي نرى الإبداع من إي جي ستايلز في حلبات WWE إنتظروا حمله لبطولة WWE يوماً من الأيام هل هي قريبة لا أظن ذلك بل ولا أتمنى ذلك، أمبروز يجب أن يأخذ فرصته مع البطولة حتى ولو إلى الرويال رامبل كـ أقل تقدير .. على الأقل .. الأقل سيرفايفر سيريس المقبل.
#3
دولف زيجلر
دولف زيجلر من المصارعين الذين حققوا شيئاً كبيراً في حلبات WWE وتحديداً في عرض سماك داون لأنه المنضم فيه طبعاً، من المميز أن نرى فرصة كبيرة له على بطولة العالم أمام دين أمبروز في مهرجان سمرسلام الماضي وإستحق المصارع تواجده في الأحداث الرئيسية ودائماً ما تناشد الجماهير بأنه يستحق الفرصة وحصل عليها.
ورغم الإبداع الكبير الذي قدمه زيجلر والنجاح في بناء سيناريو كبير مع دين أمبروز بل وأن البعض يرى بأنه تغلب على أمبروز في البروموهات وهو الشيء الذي أخالفه نسبياً .. أؤمن بأنه يوماً من الأيام زيجلر سيحمل البطولة وبالشخصية المكروهة ولكن ليس بالفترة التي يحمل بها أمبروز البطولة وهو الأمر الذي حصل بالفعل.
#4
ذا ميز
"أنا لست جبان .. وأنا مصارع خلال 10 سنوات لم أصاب وأستحققت بطولة القارات"
إقتباس من ذا ميز خلال العرض الأخير
من الإبداع أن نرى عودة الوجه القوي الذي يتمتع به بطل WWE السابق وبطل القارات الحالي ذا ميز وأن يكون له بصمة قوية في حلبات عرض سماك داون .. العداوة الجميلة التي تم بناؤها مع المدير دانيل براين ولكن ما خيّب ظني دخوله بعداوة مع دولف زيجلر التي أراها متكررة من قبل التي حدثت بفترة سبتمبر عام 2014 وتحديداً في مهرجان ليلة الأبطال بذلك العام.
ذا ميز قدم بروموهات كبيرة في حلبات عرض سماك داون وتحديداً في حلقة Talking Smack وقدم برومو جداً محترف وعالي ومن فترة لم نراه يقدم مثلها من قبل، أتمنى أرى عودة التحدي المفتوح على بطولة القارات في مهرجان باكلاش أو مهرجان سيرفايفر سيريس المقبل .. نتمنى جميعاً عودة نكهة التحدي المفتوح من جديد بعدما إفتقدناها مع بطولة الولايات المتحدة.
#5
كيفين أوينز
كيفين أوينز يحقق أول بطولة عالمية له داخل حلبات WWE وأول مرة لبطولة اليونيفرسال .. من أجمل اللقطات التي رأيناها في حلبات WWE في عام 2016 ومن أجمل الأشياء التي رأيناها في مسيرة كيفين أوينز .. كيفين أوينز توّج تعبه خلال الفترة الماضية والإبداع الذي قدمه منذ تصعيده للعروض الرئيسية وهو الأمر الواضح منذ تواجده.
أوينز .. قد يتبادر في أذهان الكثيرين بأنه صاحب بنية جسدية سيئة ليكون بطل اليونيفرسال .. ولكن هل كل بطل يجب أن يكون ضخم وطويل ليعجب فينس مكمان ؟ هل يجب أن يكون صاحب عضلات مفتولة ليعجب الجماهير ؟ هل يجب أن يكون صاحب وجه وسيم ليعجم السيدات ؟ نحن في عالم المصارعة وهنا نتحدث عن شخصية ثم آداء ثم مايك والشكل لا يهم أبداً في الحلبة .. الجسم مشكلة في الآداء إذا كان معيق على مستوى النجم في الحلبة ولكن إذا كان هذا يساعده ليكوّن شخصيته لماذا يحتج عليه الكارهون ؟
كيفين أوينز سيبدع كثيراً خلال الأسابيع المقبلة .. وأراهن على ذلك وبإذن الله لن يخيّب ظن محبيه!.
- ختاماً:
يوجد العديد من المصارعين الذين أبدعوا بعد أحداث الدرافت وأصبحت لهم إبداعات كبيرة وبعضهم إستمر في ذلك.. أبرزهم الكلوب ونايومي وسيث رولنز وكريس جيريكو ونيو داي وغيرهم من الذين أبدعوا في العروض ولكن ليس بمثل النجوم الذين ذكرتهم أعلاه.
ويوجد مصارعين ضاعوا بشكل واضح في العروض أبرزهم سامي زين والفودفيلنز وكين ودين أمبروز وإنزو أموري وبيغ كاس ونيفيل وجيندر ماهال ودارين يانغ وتايتوس أوينل وغيرهم الكثير.
لذلك إيجابيات حدث الدرافت هي كثيرة ولا تنافس سلبيات الحدث .. بل ورأينا أن هذا الحدث أعطانا فرصة لرؤية سيناريوهات أكثر ..
.. هذا ما لدي هذا الأسبوع .. ودمتم بود ..










ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق