افتتح العرض الاول من الموسم الثالث من لوتشا اندرجراوند بـ مشهد داريو كويتو رئيس الاتحاد يتمرن في زنزانة بعد ذلك اطلق سراحه ليخرج..
ثم بعد ذلك بدأ العرض وتوجهت الكاميرات الى الحلبة وبدأ العرض بـ عزف من الفرقة "The Champz" وتواجد في الحلبة داريو كويتو واخاه The Monster وتكلم داريو انه سوف يلعب ري ميستريو ضد بانتجون جونيور واستهزاء بـ فامبيرو كونه صديق ومعلم بانتجون ثم اعلن عن دوامة طلب العذاب والذي سوف يأتي اسمه سوف يواجه The Monster وكان صاحب الحظ السيئ هو Son Of Havoc وسيحدث النزال الان..
النزال الاول
Son Of Havoc ضد The Monster
انتهاء النزال بفوز ماتانزا كويتو "The Monster"
تم عرض لقطة مسجلة من خلف الكواليس في مكتب داريو كويتو ويتواجد جوني موندو"جون موريسون" و بي جي بلاك"جاستن جابرييل وجاك ايفنز وتايا وطالب بنزال على لقب لوتشا اندرجراوند لكن داريو كويتو رفض اعطائه النزال ولكن قرر اعطاء تايا فرصة على ان تلعب ضد سكسي ستار على Gift Of The God....
تواجدت ivelisse في الحلبة وطالبت من كاترينا بالقدوم ومواجهة وجهاً لوجه واطفئت الانوار ودخلت كاترينا وتم الاتفاق على نزال بينهم..
النزال الثاني
على لقب Gift Of The God
تايا ضد سكسي ستار
انتهى النزال بمحافظة سكسي ستار على لقبها
تدخل جوني موندو وجاستن جابريل وايفنز وهاجمو سكسي ستار لكن تدخل عدد من المصارعين وانقذوها...
تم عرض لقطة في مكتب داريو كويتو وتواجد مارتي مارتينز في المكتب وكان مرتدي سلسلة KillShot وقال له داريو كويتو انه سوف يواجهه الاسبوع القادم وانتهى المشهد بضحكات من مارتي مارتينز
الحدث الرئيسي
ري ميستريو ضد بانتجون جونيور
انتهى النزال بفوز ري ميستريو
في اواخر النزال ذهب بانتجون وهاجم فامبيرو بالكلام مما جعل فامبيرو يخرج غاضباً وبعد نهاية النزال هاجم بانتجون ري ميستريو ولكن تدخل زميله دراجون وساعده..
في نهاية العرض عرض مقطع لمهاجمة ري ميستريو لبرينس بوما في الموسم الماضي ثم اتت لقطة لبرينس بوما وبعدها اتى فامبيرو وتكلم معه حول ماحدث له وانتهى الحديث بقول فامبيرو الامر يتعلق بك لاتيعلق بي.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق