الاثنين، 5 سبتمبر 2016

إيريك بيشوف حزين على نهاية مهرجان السمرسلام 2016 !!


أكد مدير الـWCW والمدير العام لعرض الراو السابق ايريك بيشوف عن احترامه وتقديره للعمل القائم في الـWWE لكن له وجهة نظر عن طريقة تختيم مهرجان السمرسلام , حيث قال أنه يعشق النهايات الصادمة و المفاجأة التي تجعل المشجع يخرج من العرض وهو سعيد ومبتهج لكن للأسف أن ماحصل في نهاية السمرسلام رغم أنه كان مفاجيء وصادم الا أن المشجع خرج من القاعة وهو حزين ومتحسر لذلك لو كان هو صاحب القرار في الـWWE لما أقدم على عمل شيء يجعل المشجع يخرج من القاعة وهو حزين !

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda